الثلاثاء، 2 فبراير 2010


هناك تعليق واحد:

  1. طفلي لم يكبربعد
    - مازال يكسرلعبه ويبكي إن لم أُلبي طلبه
    ويضرب عن الكلام إحتجاجاًلرأيه
    ويخاصم الدنيا إن لم تضحك بوجه
    وأنا أريده رجلاً يحمل عني بعض همي
    ينسيني سهر الليالي يدفئني من برد الشتاء
    ويمسح من على خدي دموع آلام المخاض
    - لكنه لم يفهم بعد
    كلّ الصغار يكبرون إلاطفلي سيظلّ صغيرا
    لأني مازلت أحنو عليه وأضمه إلى صدري
    وأتغاضى عن أخطائه وأعده بهدية حلوة
    إن هو شرب حليب الصباح...

    ردحذف